الصحة بشمال دارفور تنظم تنويرا صحفيا حول الرضاعة الطبيعية
الصحة بشمال دارفور تنظم تنويرا صحفيا حول الرضاعة الطبيعية
الفاشر: محمدزكريا
نظمت إدارة التغذية التابعة لوزارة الصحة بولاية شمال دارفور اليوم ”الاربعاء“ تنويراً للصحفيين والاعلاميين بمناسبة الاحتفال بالأسبوع الدولي للرضاعة الطبيعية و…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...